كود سبلاش | رمز الكود (SF344) | خصم 25% + توصيل

من خلال استخدام العملاء لـ كود سبلاش يصبح بامكانهم الاستفادة من نسبة الخصم التى تصل الى 25% المكنونة بداخله، ويستخدمونها فى شراء منتجات قيمة بسعر مخفض.

SF344

كود سبلاش

كود سبلاش ، من أهم العروض المقدمة من جانب سبلاش ، وذلك ليكون الأمر بمثابة الفرصة  التي يجب أن تنتهزها  من أجل الحصول علي كل الأزياء الحصرية والعصرية التي ترغب في شرائها ، وبالتالي الحصول علي مظهر جذاب وعصري للغاية .

ويعمل سبلاش بشكل دائم علي توسيع نطاق الشراكات  وذلك لضم علامات تجارية جديدة الي الأقسام الخاصة به ، لذلك ماذا تنتظر ؟ قم بزيارة موقعنا علي الفور ، ونحن متأكدين من أنك ستجد ما يروق لك بداخل سبلاش ، فهو منصة مميزة للغاية .

ويسعي سبلاش الي أن يكون متماشيا مع كل خطوط الموضة الجديدة ، كما أنه يجمع ما بين الخطوط القديمة والجديدة أيضا ، وذلك بهدف أرضاء كل العملاء الذين يفكرون لوهلة في التسوق من سبلاش ، ويحرص علي إتاحة كود سبلاش علي كل القطع .

هل المنتجات في سبلاش متنوعة ؟

يحرص سبلاش علي مراعاة التعددية التي تعد سمة أساسية من سمات وطننا العربي ، ويعمل علي توفير تشكيلة كبيرة من المستلزمات التي ترضي كل أفراد المجتمع بشكل عام ، حيث أن المنتجات تتنوع ما بين الماركات العالمية والماركات المحلية .

كما أن التنوع ما بين المستلزمات يكون في نسبة تخفيض كود سبلاش أيضا ، حيث أن لكل سلعة كود تخفيض خاص بها وبالطبع له نسبة معينة ، وذلك يختلف علي حسب الماركة وعلي حسب النسبة الخاصة بالمبيعات أيضا ، لذلك لا تفوت فرصة  التمتع بالتخفيضات .

وتنوع السلع في سبلاش يكون في الشكل والتصميم والألوان والمقاسات ، حيث يوفر سبلاش كل المقاسات حتي الكبيرة منها ، فهو يعمل علي تلبية كل المتطلبات الخاصة بك ويمدك بـ برومو كود سبلاش ، ويتفهم ذوقك فكل القطع قد اختيرت بدقة شديدة لإرضاء المتسوقين بشكل عام .

عن متجر سبلاش الرائد :

موقع سبلاش ليس بجديد وعلي الرغم من ذلك قد تمكن من الحفاظ علي المكانة التي استحوذ عليها ، حيث أنه أنطلق منذ عام 1993 من دبي ، وهو متجر تابع للمجموعة الشهيرة لاند مارك التي تتخذ من الشارقة مقرا لها ، وتلك المجموعة معروفة بالتميز .

ومنذ انطلاقة سبلاش وقد أصبح علامة مميزة للجمال والموضة والعصرية ، وكان نطاقه في البداية يشمل 14 دولة فحسب ، وتعاونه مع الماركات يقتصر علي عدد محدود من العلامات التجارية ، ولكنه ما لبث حتي توسع بشكل كبير ، وأصبح ذو شهرة واسعة .

وفي الوقت الحالي يضم سبلاش 35 ماركة ، ومنهم 24 ماركة قد صممت من خلال مصممي سبلاش المتميزين ،  وقد أثبت المتجر جدارته واستحقاقه للمكانة التي حصل عليها ، لذلك أذا كنت من عشاق الموضة والأزياء لا تفكر الا في التسوق من سبلاش .

كود سبلاش

كود سبلاش

هل يعد سبلاش متجر متميز ؟

بالرجوع الي النجاحات التي حققها سبلاش سنجد أنه استحوذ علي لقب سوبر براند عام 2014 ، كما أنه بعد خوضه للمنافسة مع الكثير من المنصات  الرقمية المتخصصة في التجارة الإلكترونية قد حصل علي مكانة باور براند ،  ليترك بصمة فارقة في عالم الموضة، ودعم عملائه بـ كود خصم سبلاش فعال والساري .

كما أن كل الماركات التي صممت من خلال فريق سبلاش ، قد أبدي العملاء إعجابهم بها  ،وقد انضموا الي قائمة فوريس العربية لتكون تلك العلامات من ضمن أفضل 40 علامة عربية ، لذلك يعد سبلاش هو متجر متميز ورائد في المجال أيضا .

ويعمل سبلاش علي دعم شعور العملاء بالراحة أثناء أتمام عملية التسوق ، وذلك من خلال وضوح كل شئ في الموقع ، حيث أن المنتج يكون مطابق للواقع تماما ويمكن بكل يسر وسهولة تحديد المقاس الخاص بك ، لكل تلك النقاط سنجد أن سبلاش يستحق ثقتك .

ما هي أهم عروض سبلاش ؟

يقدم المتجر الكثير من عروض سبلاش وذلك للتوفير للعملاء وتشجيعهم علي القيام بالعملية الشرائية حتي ولو لم يمتلك الفرد مبلغ كبير من المال ، حيث أن مع سبلاش ستتمكن من الحصول علي كل متطلباتك  وبسعر زهيد  ، لذلك في تلك الفقرة سوف نتحدث عن العروض

ويعمل فريق التسويق بشكل دائم علي تغير نسبة كود خصم سبلاش ،  وذلك لتمتد الفائدة الخاصة بالتخفيض لتشمل اكبر قدر من العملاء ، وعند التطرق الي أبرز عروض سبلاش ، سنجد أن لكل قسم كود أو كوبون تخفيض خاص به ، وبالتطرق إليهم سنجد أن :

1- كوبون تخفيض سبلاش المتاح علي قسم الملابس ، حيث يضم سبلاش الكثير من الأزياء الفخمة والأنيقة ، والمصنوعة من الكثير من الخامات وكل قطعة تمثل خط ما من خطوط الموضة المعروفة ، وتتنوع الملابس ما بين  الملابس النسائية و الأزياء الرجالية  .

2- كود سبلاش المتوفر علي قسم  الأحذية الجميلة والجذابة والتي تختلف ما بين الفلات والهاي هيلز ، كما أن هناك الأحذية الشتوية الرائعة والساحرة مثل البوط ، وهناك  بعض الأحذية الرياضية الجميلة التصميم ، وهناك الأحذية الجلدية والمصنوعة من القماش أيضا .

ما هي سياسات الشحن في سبلاش ؟

يتعامل سبلاش مع عدد كبير من شركات الشحن المميزة والتي يحبها العملاء ، وكل الشركات تدعم الوصول السريع وذلك لضمان حصول الفرد علي الطلبية الخاصة به بسرعة شديدة ، ونجد أن سبلاش يدعم الشحن السريع والشحن العادي .

والشحن السريع  مدته تكون من يومين الي ثلاثة أيام من تاريخ أتمام عملية  الشراء من الموقع ، وقد تحصل علي الشحن السريع بصورة مجانية وذلك في حالة توافر كود سبلاش علي خدمة الشحن ، وبالتالي لن  تدفع الا ثمن الطلبية فحسب .

أما عند التحدث عن الشحن العادي فهو مدته من أربعة أيام إلي ستة أيام ، وكلا نوعي الشحن يكون الفرق في التكلفة النقدية بينهما صغيرة للغاية ، وأذا كنت من سكان الكويت أو المملكة العربية السعودية ستحصل علي طلبيتك المكللة بـ  قسيمة سبلاش  في نفس اليوم .

ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع في سبلاش ؟

في البداية عليك معرفة رقم الطلبية الخاصة بك كما يجب عليك معرفة نسبة تخفيض كود سبلاش الذي استخدمته ، وذلك من أجل استرجاع المبلغ الذي دفعته في حالة رغبتك في الاسترجاع ، ويجب أن تكون الطلبية فترة استلامها لم تتجاوز ال 10 أيام .

وتذكر أنه ليس بإمكانك استخدام السلعة ومن ثم  استبدالها واسترجاعها ، ويتم التأكد من ذلك من خلال المندوب الذي يصل اليك لفحص الطليية ،  للتأكد من أنها في حالتها الطبيعية ، ولإتمام عملية الاستبدال والاسترجاع ، يجب عليك الدخول الي حسابك أولا .

وبعد الدخول علي حسابك ، عليك النقر علي كلمة الطلبيات ، ومن ثم قم بنسخ رقم الطلبية ، وأضغط علي كلمة مركز المساعدة ، ادخل بياناتك وألصق رقم الطلب وقم بإدخال كود سبلاش الذي استخدمته وأكتب السبب  ومن ثم انتظر وصول رسالة تأكيد إليك .

كيف يمكنني الاستفسار عن أي شئ في سبلاش ؟

يوفر سبلاش فريق من ممثلي خدمة العملاء ، وهم يقومون بالرد علي كل الاستفسارات الخاصة بك سواء أكانت عن المنتجات أو عن نسبة تخفيضات سبلاش قطر المكنونة داخل كود سبلاش ، وممثلي الخدمة يتمتعون باللباقة والمهارات الاتصالية  المميزة .

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023