كود خصم سبلاش 30 

كود خصم سبلاش 30% لإطلالة عصرية أكثر أناقة

يتيح كود خصم سبلاش 30% لمستخدميه فرصة الظفر بأرقى و أفخم الأزياء و الأحذية و الإكسسوارات و الحقائب التي يطرحها متجر سبلاش بأقل تكفلة ممكنة .

SF344

يمنح موقع سبلاش مرتاديه بطاقات كود خصم سبلاش 30 التي تمكنهم من اقتناء أرقى الأزياء و أفخم الأحذية و أجمل الحقائب و أقيم الإكسسوارات لإطلالة أكثر أناقة بخصم يصل إلى ثلاثين بالمائة من الثمن الفعلي للمقتنيات المطروحة بين أروقة متجر سبلاش التي تخدم جميع أفراد العائلة العصرية , حيث تتيح بطاقات كود خصم سبلاش لمستخدميها سيلاً متواصلاً من التخفيضات و العروض الثرية مما يجعل المتسوقين يظفروا بالأفضل مقابل التكلفة الأقل .

كيفية استخدام كود خصم سبلاش 30 :

1) البحث عن بطاقات كود خصم سبلاش 30 المتوفرة على صفحات شبكة الإنترنت ثم النقر على إحداها ليتم نسخ رمز الخصم الخاص بها تلقائياً .

2) ولوج الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر سبلاش و انتقاء الأزياء و الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات المراد شراؤها ثم إدراج ما وقع عليه الاختيار إلى حقيبة التسوق .

3) لصق كود خصم سبلاش في المكان المخصص له المشار إليه بـ ” أدخل رمز قسيمة الشراء ” ثم النقر على زر التطبيق حتى يتم تفعيل الكود .

4) التحقق من تفعيل قيمة الخصم التي يحملها كود خصم موقع سبلاش على إجمالي ثمن المشتريات ثم مواصلة خطوات الشراء التقليدية حتى تأكيد الطلب و انتظار الطلبية .

أحدث أكواد خصم سبلاش الحصرية :

1) كود خصم سبلاش 30 بالمائة على البلوزات النسائية و التيشرتات الرجالية المتوفرة في متجر سبلاش .

2) كود خصم سبلاش 25 بالمائة على جميع منتجات ماركتي ايلي و كابا المتوفرة في متجر سبلاش .

3) كود خصم سبلاش 50 بالمائة على جميع الإكسسوارات المتوفرة في متجر سبلاش .

4) كود خصم سبلاش 10 بالمائة على جميع المعروضات المتوفرة في متجر سبلاش .

أنواع أكواد الخصم في موقع سبلاش الإلكتروني :

يستفيد المتسوقون في موقع سبلاش من نوعين من بطاقات كود خصم سبلاش الفعالة , فالنوع الأول عبارة عن أكواد تحمل نسب ثابتة و يتم خصم قيمة النسب التي تحملها هذه الأكواد من الثمن الإجمالي للمشتريات مثل كود خصم سبلاش 30 بالمائة , أما النوع الثاني فهو عبارة عن أكواد تحمل مبالغ مالية ثابتة و يتم خصم قيم المبالغ المالية التي تحملها هذه الأكواد من الثمن الإجمالي للمشتريات مثل كود خصم سبلاش 25 ريال سعودي .

و في جميع الأحوال يحصد المتسوقون أكبر قدر ممكن من خصومات سبلاش المذهلة التي تشمل كافة المعروضات في متجر سبلاش فقط من خلال تفعيل بطاقات كود خصم سبلاش المتنوعة عند الشراء .

سياسة الإرجاع في موقع سبلاش الإلكتروني :

يتيح كود خصم سبلاش 30 للمتسوقين سياسة إرجاع مُرضية تسمح لهم بإرجاع المشتريات التي سبق اقتناؤها عبر موقع سبلاش الإلكتروني خلال مدة أربعة عشر يوماً من تاريخ استلامها دون وجود ما يحول دون ذلك على أن تكون المرتجعات غير مستعملة بأي شكل من الأشكال أو يشوبها نوع من التلف أو الاهتراء , كما يجب أن تكون المرتجعات في غلاف متجر سبلاش الأصلي و مرفقة بالفاتورة و كود خصم سبلاش التي تم استخدامه .

و يستثني متجر سبلاش من تلك السياسة العطور و منتجات العناية الشخصية و بعض الإكسسوارات , و تتم عملية الإرجاع بسهولة من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الرقم الهاتفي الخاص بهم أو من خلال تقديم طلب إرجاع عبر الحساب على موقع سبلاش الإلكتروني .

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023