كود خصم سبلاش تويتر

كود خصم سبلاش تويتر | انسخ الكود (SF344) | خصم 100 ريال

لا تنسي عزيزى العميل نسخ الرمز المدون داخل كود خصم تويتر سبلاش والاحتفاظ به معك لحين الانتهاء من عملية التسوق حتى تحظى بنسبة 100 ريال تخفيض على طلبيتك.

SF344

أصبحت معظم المحال التجارية تقدم أكواد الخصم الخاص بها من خلال السوشيال ميديا مثل: كود خصم سبلاش تويتر و الذي يقدمه متجر سبلاش لكل متابعيه على تطبيق تويتر.

فلا يوجد شخص ليس لديه حساب على أحد التطبيقات الثلاثة الشهيرة في العالم سواء فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام، فبذلك يضمن المتجر وصول تخفيضات سبلاش التي يقدمها إلى كل العملاء.

نبذة بسيطة عن متجر سبلاش:

يعتبر “سبلاش” واحد من أقدم المتاجر حاليا حيث تم إنشائه من ثمانية و عشرين عاما، و كانت إمارة الشارقة شاهدة على ميلاد أول فرع من فروع سبلاش إلى أن إنتقل المركز الرئيسي بعد ذلك و أصبح في إمارة دبي ثم زادت بعد ذلك فروع المتجر و أصبحت مائتين و عشرين فرعا في أربعة عشر دولة من دول العالم.

و تتضم فروع المتجر آلاف المنتجات الخاصة بالنساء و الرجال من ماركات عالمية شهيرة، كما يضم المتجر أكثر من أربعة آلاف موظف جميعهم في خدمة عملاء سبلاش.

ما هي الأقسام الأساسية لموقع سبلاش؟

موقع سبلاش به ثلاثة أقسام رئيسية هم:

1- قسم النساء: و يضم هذا القسم جميع أنواع الملابس التي تخص المرأة من بلوزات و أفرولات و فساتين و ملابس نوم و ملابس رياضية و غيرها و يتوفر من هذه الملابس مقاسات عادية و مقاسات كبيرة.

2- قسم الرجال: و به يجد الرجال ما يناسبهم من ملابس عادية و ملابس رياضية أيضا.

3- قسم الإكسسوارات: و هذا القسم يضم منتجات خاصة بالرجال و النساء مثل: الجوارب و المحافظ و الساعات و الأحذية، كما يوجد في هذا القسم أيضا تشكيلات من المجوهرات الخاصة بالنساء.

و كل قسم من هؤلاء الأقسام له كوبون تخفيض سبلاش او كود خصم من سبلاش خاص به، يساعد العميل على التخفيض في أسعار السلع التي سيشتريها.

باقات إشتراك موفرة في موقع سبلاش:

إذا كنتي أحد المهووسين بشراء الملابس و الإكسسوارات و تنفقي كثيرا في جولاتك الشرائية فباقات شراء سبلاش هي الحل الأمثل لكي، فمن خلالها تستطيعي شراء مجموعة من السلع بسعر أقل بكثير عن شرائها منفردة.

و يقدم موقع سبلاش مجموعة متنوعة من باقات الشراء منها الشهرية و منها النصف سنوية و السنوية أيضا و يختلف سعر كل باقة حسب مدتها.

فعند شراء أي سلعة من موقع سبلاش قومي بكتابة كود الباقة الخاصة بكي في مكانه المخصص ليتم خصم ثمن المنتج من قيمة الباقة، و يمكن إستخدام كود الخصم سبلاش أو كود خصم سبلاش تويتر على المنتجات التي ستشتريها من خلال باقة الشراء.

كيفية إستخدام كود خصم سبلاش تويتر؟

أولا يجب عليك أن تكون من المتابعين لحساب “سبلاش” على تطبيق تويتر و ذلك حتى تتمكن من معرفة أكواد الخصم المتوفرة أولا بأول.

و بعد أن تحصل على كود خصم سبلاش تويتر المناسب لك توجه فورا إلى موقع سبلاش على الإنترنت، ثم إختر المنتجات التي تحتاج إليها و قم بتحديد الكمية و تحديد المقاس و الألوان التي تفضلها.

ثم إتجه إلى الصفحة الخاصة بالدفع و بها سوف تجد مكان خاص بـ اكواد خصم سبلاش قم بكتابة الكود بداخله ثم أنقر على كلمة تطبيق التي ستجدها بجوار مكان كتابة الكود.

و في الجزء السفلي للصفحة سوف تجد المبلغ المخصوم من الفاتورة و المبلغ المتبقي الواجب عليك دفعه، و إخيرا أنقر على “إدفع الأن” و حدد الطريقة التي ستدفع بها المبلغ و أكد عملية الشراء من خلال رمز إتمام.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023