قسيمة خصم سبلاش

قسيمة خصم سبلاش توفر حتى 50% على الفساتين

يمكنك الآن استخدام احدث قسيمة خصم سبلاش حتى تحصل على توفير يصل حتى 50% على الفساتين و الازياء المتنوعة التي يقدمها متجر سبلاش

SF344

الفساتين من الستايلات التي تضفي مظهر أنثوي رائع ولطيف، تختلف في الأشكال والألوان منها المناسب للمنزل ومنها المناسب للاستمتاع بقضاء أجازة ممتعة على البحر ومنها المناسب للاحتفالات بمختلف أنواعها، تختلف موضة الفساتين من عام لآخر، ويهتم موقع سبلاش بتقديم خصومات على الفساتين كل موسم وكل عام من خلال قسيمة خصم سبلاش ونوضح تفاصيل القسيمة خلال هذا المقال.

نبذة حول واجهة سبلاش

واجهة الموقع سبلاش بسيطة للغاية ويسهل التعامل معها دون أي عوائق، حيث أن الواجهة مقسمة إلى الكثير من الخيارات التي تدعم المتسوقين في التسوق بكل سهولة وطلب الشراء أيضاً بكل سهولة، إضافة إلى سهولة استخدام قسيمة خصم سبلاش أو أي عرض كوبون خصم خلال طلب الشراء ببساطة وسوف نوضح تفاصيل استخدام هذه العروض في الفقرات التالية في المقال.

تتضمن الخيارات على واجهة سبلاش خيار اختيار لغة عرض مواصفات وتفاصيل المنتجات، خيار حول تسجيل حساب خاص على الموقع للدخول من خلاله كل مرة للشراء من الموقع، خيار اختيار الدولة التي يتم استلام مجموعة المنتجات المختارة للشراء من سبلاش داخلها.

كما تتضمن الخيارات أقسام متنوعة، كل قسم شامل مجموعة من المنتجات شاملة مختلف التشكيلات والمقاسات والتفصيلات، منها على سبيل المثال قسم خاص بالأحذية وآخر خاص بالاكسسوارات وغيرها.

استخدام قسيمة خصم سبلاش

أولاً في حالة توفر قسيمة خصم سبلاش لديكم، يجب الانتباه حول عدة أمور، الأمر الأول هو مدة صلاحية القسيمة، الأمر الثاني نسبة خصم القسيمة، الأمر الثالث المنتجات المتاح عليها نسبة خصم القسيمة، من ثم يتم نسخ رقم القسيمة حيث أن هذا الرقم يتم استخدامه من خلال اللصق في خطوات الشراء من الموقع للاستمتاع بخصم سبلاش الهائل .

مثلاً تتوفر قسيمة شاملة خصم 50% على الفساتين متاحة للاستخدام خلال شهر مايو فقط، هذا النوع من القسائم يجب استغلاله خلال شهر مايو فقط وعلى الفساتين المعروضة للبيع من الموقع فقط.

أيقونة سلة تسوق سبلاش

تتوفر أيقونة في بداية واجهة سبلاش، هذه الأيقونة على صورة حقيبة وتمثل سلة التسوق الخاصة بكل متسوق على الموقع، يجب على المتسوق خلال رحلة التسوق على الموقع استخدام مربع أضف إلى سلة التسوق بهدف نقل كل المنتجات التي يرغب في طلب شرائها إلى السلة، من ثم بعد الانتهاء من تجميع المطلوب والانتهاء من التسوق يجب الضغط على أيقونة سلة التسوق والضغط على مربع الدفع للانتقال إلى مراحل طلب الشراء.

بمجرد الضغط على مربع الدفع، تظهر صفحة شاملة جميع المنتجات المرغوب شرائها، بجانب كل منتج السعر والكمية المطلوبة وخيار خاص بحذف هذا المنتج للرجوع عن قرار الشراء قبل الضغط على مرحلة الدفع النهائية، كما يظهر في هذه الصفحة مربع خاص برقم قسيمة خصم سبلاش من خلال لصق الرقم في هذا المربع يتم تخفيض سعر المنتجات بالنسبة المتاحة على عرض القسيمة بصورة تلقائية.

يمكنكم دفع سعر المنتجات بعد الخصم المتاح على قسيمة التخفيض من سبلاش إما بشكل نقدي خلال استلام طلبية المنتجات، إما عبر استخدام بطاقات الائتمان البنكية والدفع بها أونلاين، إما عبر استخدام باي بال، تظهر مجموعة خيارات الدفع خلال إجراءات الشراء من سبلاش.

استلام المنتجات من سبلاش

يمنح موقع سبلاش جميع المتسوقين فرصة اختيار طريقة استلام المنتجات بمختلف أشكالها خلال طلب الشراء، إما اختيار طريقة الاستلام عبر مندوب من سبلاش إلى عنوان محدد مع إمكانية التمتع بخدمة التوصيل المجانية عند تخطي سعر منتجات سبلاش سعر محدد موضح على الموقع، إما اختيار طريقة الاستلام من الفرع الأقرب للمتسوقين من فروع سبلاش، ويوفر الموقع خلال إجراءات الشراء خريطة شاملة جميع الفروع الخاصة به بهدف أن يختار كل متسوق الفرع الأقرب له

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023