عروض سبلاش الامارات

تخفيضات مذهلة حتى 50% | عروض سبلاش الامارات

حتى تتمكن من الحصول على خصومات تصل حتى 50% على اجود منتجات سبلاش في فروع الامارات ، فلا تتردد في الحصول على عروض سبلاش الامارات المتوفرة الآن

SF344

تعد أناقة المظهر من الأساسيات في المناسبات وفي مقر العمل وفي المنزل وفي كل مكان، تختلف الستايلات مع اختلاف المكان، موقع سبلاش يمنحكم تخفيضات مذهلة تصل إلى 50% على جميع الستايلات، تظهر هذه التخفيضات في قسم عروض سبلاش الامارات، يظهر هذا القسم على واجهة الموقع بمجرد اختيار دولة الإمارات من خيارات الدول المتاح التسليم داخلها من المربع المتواجد في نهاية صفحة الواجهة، نقدم لكم أمثلة من عروض سبلاش في الفقرات التالية.

عروض موسم الشتاء

تختلف عروض سبلاش الامارات تبعاً مع الموسم وأيضاً مع المناسبات الرسمية والاحتفالات السنوية، حصرياً تظهر العروض الخاصة بموسم الشتاء على الموقع، شاملة مجموعة من ستايلات الرجال وأخرى خاصة بالنساء، تضم هذه العروض خصومات 50% على الملابس والأحذية.

بهدف الاستمتاع بهذا النوع من العروض، فقط يجب الضغط على نوع القطع المتاح عليها الخصم والمرغوب الشراء من بينها، حيث تظهر المنتجات والقطع المتاحة بمختلف الأشكال والتفصيلات والتصميمات والألوان على صفحة الموقع.

على سبيل المثال عند الضغط على عرض 50% خصم على ملابس النساء الشتوية، تظهر صفحة جديدة شاملة الجواكيت والمعاطف ومجموعة من ملابس النساء الخاصة بموسم الشتاء، وجميع القطع المتاحة متاحة للشراء بأسعار مخفضة 50%، نقدم لكم تفاصيل طلب شراء أي من هذه القطع خلال الفقرات التالية.

أضف إلى سلة سبلاش

تظهر في صفحة كل عرض من عروض سبلاش الامارات على الجانب الأيمن من الموقع مجموعة من الخيارات التي تمنح كل عميل الفرصة في الوصول إلى القطع المناسبة بصورة أسرع على سبيل المثال من خلال اختيار المقاس المناسب من مجموعة المقاسات والموضحة سواء بالأحرف أو بالأرقام، أيضاً من خلال اختيار الألوان المرغوب بها، أيضاً من خلال اختيار الماركات المراد الشراء منها.

يظهر اختيار أضف إلى سلة تطبيق سبلاش تحت كل قطعة من القطع المتاحة للبيع بعرض 50% خصم، يتمكن كل عميل من إضافة القطعة بشكل مباشر من خلال هذا الخيار، أو الدخول على صفحة تفاصيل القطعة أولاً للإطلاع على جميع تفاصيل ومواصفات القطعة من ثم الضغط على خيار الإضافة المتوفر أيضاً داخل صفحة المواصفات.

طلب الشراء والدفع مع سبلاش

تبدأ مراحل الشراء والدفع مع موقع سبلاش بمجرد الانتهاء من التسوق على الموقع في صفحات العروض ونقل كافة القطع المراد شراؤها إلى سلة سبلاش، تبدأ المراحل بالانتقال إلى أيقونة سلة سبلاش حيث يظهر في صفحة السلة خيارات منها خيار الدفع الآن، وخيار آخر حول عرض كود خصم، حيث أن عروض سبلاش الامارات تشمل نوع آخر من التخفيضات وهو كود الخصم الذي يضم رقم ما يتم استخدامه خلال طلب الشراء للمزيد من التخفيض خلال الشراء.

تبدأ بعد ذلك مرحلة الدفع والتي من خلالها يتم اختيار وسيلة استلام القطع التي وقع عليها رغبة الشراء، حيث يقدم الموقع فرصة لكل عميل لاستلام القطع إما في عنوان محدد منزل أو مكتب أو غيره، إما من خلال الفرع الأقرب من فروع سبلاش في مدينة العميل، إضافة إلى وسيلة دفع السعر المطلوب لاستلام هذه القطع، حيث أن الموقع يوفر العديد من وسائل الدفع منها وسيلة الدفع مباشر خلال الاستلام نقداً ومنها استخدام باي بال في الدفع أونلاين وغيرها، وتظهر هذه المجموعة خلال مراحل طلب الشراء.

ننصح بمتابعة عروض سبلاش الامارات للاستمتاع بشراء الأزياء بأسعار مخفضة بهدف الحفاظ على أناقة المظهر سواء في مكتب العمل أو خلال حضور المناسبات والاحتفالات وغيره، يمكنكم متابعة أحدث ملابس سبلاش من خلال صفحات سبلاش على السوشيال ميديا سواء انستقرام أو الفيس بوك أو تويتر، وتظهر روابط هذه الصفحات في نهاية واجهة موقع سبلاش.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023