سبلاش اون لاين

سبلاش اون لاين خصومات تصل الى 15% على ملابس الاطفال

يوفر متجر سبلاش ملابس عصرية تناسب كل الاذواق والفئات الاجتماعية،كما يتمتع اسبلاش اون لاين بعروض وخصومات هائلة تصل الى 15% على ملابس الاطفال

SF344

سبلاش اون لاين

تجربة الشراء عبر الانترنت تعد مخاطرة بالنسبة لعدد كبير من الناس،ولكن من خلال سبلاش اون لاين نوفر لك رحلة شراء عبر الانترنت شيقة وممتعة،حيث تقوم بقضاء وقت لطيف فى التجول عبر اقسام متجر سبلاش التى تحتوى على العديد ومن انواع الملابس العصرية والانيقة والراقية التى تناسب كل الاذواق،كل هذا وانت جالس فى مكانك امام جهاز الكمبيوتر فيوفر لك متجر سبلاش الكثير من الوقت والجهد،كما ان كوبونات سبلاش المتجددة باستمرار تساعدك على اقتناء افضل انواع الملابس ذات الجودة العالية بأرخص الاسعار من خلال كوبون خصم سبلاش 25% على كل المنتجات.

اقسام متجر سبلاش

متجر سبلاش قسم لكل نوع من المنتجات ليسهل للعميل رحلة الشراء عبر المتجر،وكل قسم يتمتع بكثير من كوبونات سبلاش المتنوعة والكبيرة التى تتيح للعملاء ملابس ذات جودة عالية وباسعار تناسب مختلف الفئات ومختلف الامكانيات،وتخفيضات سبلاش اليوم تصل الى 10%.

  • فنجد فى سبلاش اون لاين قسم لملابس النساء منظم بشكل جيد فنجد ركن منه للملابس البيتى،وركن اخر للفساتين الراقية وركن ثالث للعبايات،وركن اخير للسواريهات.
  • قسم للملابس الشبابى وملابس الرجال:فى هذا القسم نجد كل ما يريد الرجل الحصول عليه من ملابس انيقة وعصرية باسعار ليس لها مثيل،فيوجد ركن للملابس الرياضية،وركن للبدل الكاجوال وركن للملابس الرسمية.
  • ويوفر متجر اسبلاش قسم لملابس الاطفال الجذابة يراعى فى هذا القسم ان يكون مجهز بالرسومات والالوان التى تحظى باهتمام الاطفال وتجذب انتباههم،وفى هذا القسم ستجد كل انواع المستلزمات التى تريد الحصول عليها من اجل طفلك،ويتمتع هذا القسم بخصومات سبلاش اون لاين تصل الى 15% بشكل يومى او اسبوعى.
  • كما يوفر اسبلاش ان لاين قسم للاكسسوارات الفريدة والعصرية للرجال والنساء باسعار تنافسية،وتصل الى قسيمة خصم سبلاش 40%.

استلمها بنفسك عبر متجر سبلاش

يحرص متجر سبلاش دائما على ان يقدم كل سبل الراحة لعملائه وذلك من خلال الخدمات المتنوعة والمختلفة التى يوفرها المعرض والتى من ضمنها خدمة استلامها بنفسك للعملاء الذين يفضلون الذهاب الى مكان المتجر واستلام المنتجات بانفسهم ودفع الاموال، كل ما عليك فعله هو اظهار طلبك لاحد موظفي سبلاش اون لاين عند الاستلام.

ما يجعل سبلاش اون لاين هو وجهتك الصحيحة

  1. يوفر سبلاش اون لان خدمة الشحن للمنزل،واذا اكتشف العميل اى خطأ فى طلبه كان يكون الطلب ليس صحيح اوان يكون هناك تبديل فى المقاسات او الاولوان،فيمكن للعميل ان يستمتع بارجاع فورى للمنتجات،وسيحصل على المبلغ قيمة المنتج فى حسابه الذى من الممكن ان يستخدمه فى التسوق مرة اخرى فى الوقت الذى يريده.
  2. يتيح تجربة تسوق ممتعة وسهلة وذلك من خلال توفير كل طرق الدفع المتاحة فيمكن للعميل ان يدفع نقدا او عن طريق البطاقة الائتمانية بكل اريحية وامان،كما يوفر سبلاش اون لاين خدمة الدفع عن طريق pay pal بخطوات سهلة وبسيطة جدا كل ما عليك هو عند اختيار طريقة الدفع تضغط على pay pal.
  3. متجر سبلاش هو الرائد فى مجال تسوق الملابس عبر الانترنت ويضم اربع ماركات عالمية من عالم الازياء،لكى يوفر الملابس التى تناسب مختلف الاذواق، باسعار بسيطة ومناسبة للجميع من خلال خصومات سبلاش الرائعة.
  4. يقوم بتوصيل الطلبات للمنزل فى اسرع وقت فشعاره هو الجودة والامانة والسرعة،فهو يحرص دائما على نيل رضا العملاء والحصول على ثقتهم،فاذا قمت بالتسوق من خلال متجر سبلاش ستحصل على طلباتك فى خلال 24 ساعة.

طريقة استرجاع المنتجات للمتجر

اذا وصلك المنتج وشعرت بانك لست فى حاجة اليه او انك غير راضى عن اى شئ فيه، توجه الى اقرب متجر تابع للمركة التى يخضع لها منتجك وسلم الطلبات الى موظف المتجر،سيقوم بالتحقق منها ورد قيمتها اليك بالطريقة التى تفضلها سواء نقدا او من خلال بطاقتك الائتمانية.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023