تخفيضات سبلاش مكة

شاهد آخر تخفيضات سبلاش مكة وخصومات من 50-70 % وأكثر

استمتع الآن بخصم يصل إلى 70 % مع مهرجان تخفيضات سبلاش مكة لعملاء السعودية ، بالإضافة إلى التوصيل المجاني والهدايا المتعددة ، انتهز الفرصة.

SF344

هل تريدين الحصول على آخر تصميمات علامتك التجارية المُفضلة بنصف الثمن ؟ هل تبحث عن أحدث صيحات الموضة بأقل سعر ممكن ؟ كود خصم سبلاش اليوم للسعودية و تخفيضات سبلاش مكة توفر لكم كل ما تبحثون عنه بخصومات من 50 – 70 % على السعر الأصلي.

ما الذي يُميز متجر سبلاش ؟

ينفرد موقع سبلاش باحتوائه على كم هائل من الملابس والاكسسوارات والشنط والأحذية للرجال والنساء حيث يطرح المتجر منتجات أكثر من عشرة علامات تجارية شهيرة.

من بين الماركات العالمية التي يروج لها سبلاش ( تو إكستريمز – باربي – إيل – كابا – لي كوبر – سمايلي وورلد – أرو – بيينج  – هيومان – لومّ )ِ

يوفر لك المتجر أحدث تصميمات وإصدارات هذه العلامات التجارية بأسعار مميزة من خلال تخفيضات سبلاش مكة التي توفر لك حتى 70% من سعر المنتج.

كما يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وبساطة التجربة ؛ التصميم العام للمتجر أو تطبيق الهاتف سهل جدًا ، ويمكنك بسهولة تسوق البضائع من مختلف أنحاء العالم مُرفق معها صور عالية الدقة والتفاصيل الكاملة.

مجرد الضغط على صورة المنتج ينقلك الموقع إلى صفحة التفاصيل التي من خلالها تتعرف على بيانات السلعة وكأنها أمام عينيك.

تجربة الشراء من تخفيضات سبلاش مكة

استخدام قسائم سبلاش أثناء الشراء يوفر لك تخفيض فوري قبل الدفع وإليك الخطوات:

_ في حالة التسوق لأول مرة قم بالضغط على ( تسجيل حساب ) لإنشاء حسابك الخاص
أما إذا سبق لك استخدام الموقع فانقر على ( تسجيل الدخول ).

_ تصفح الأقسام في المتجر سواء الخاصة بالرجال أو النساء لاختيار منتجاتك .

_ قم بإضافة المنتج الذي يعجبك إلى سلة المشتريات ولكن تأكد من تحديد اللون والمقاس .

_ بعد أن تنتهي من عملية التسوق وجمع الملابس أو دون ذلك يمكنك الآن استخدام تخفيضات سبلاش مكة .

_ اذهب إلى ( سلة المشتريات ) وقم بإدخال كود خصم سبلاش اليوم للحصول على التخفيض ثم تأكيد الشراء .

بعد تأكيد عملية الشراء يتم إرسال طلبك إلى ممثلي خدمة العملاء للبدء في تجهز الشحنة على الفور ، يمكنك استلام الطلبية في نفس اليوم إذا تمكنت من إجراء طلب الشراء قبل الساعة 12 ظهرًا .

هل يمكنني إلغاء أو تعديل الطلب من سبلاش ؟

يمكنك إلغاء أو تغيير بعض المنتجات في حالة أن الطلب قيد التحضير ولم يتم خروجه من المتجر، ولكن في حالة خروج الطلبية فيجب استلامها أولًا ثم إرسال طلب الإرجاع أو الاستبدال .

ولكن كيف يمكنني معرفة حالة الطلب ؟ بعد تأكيد شراء المنتج من سبلاش وتفعيل تخفيضات سبلاش مكة سوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الطلبية ، هذه الرسالة تحتوي على رقم الشحنة الخاصة بك والذي يمكنك من خلال الضغط عليه متابعة حالة الشحنة.

ما هي سياسات الضمان لدى موقع سبلاش ؟

يقدم متجر سبلاش العديد من الضمانات لحفظ حقوق العملاء مثل الإرجاع المجاني ، أو إمكانية استبدال أو تغيير المنتج وكذلك تسهيلات التوصيل والدفع.

يضمن لك الموقع إرجاع المنتج مجانًا في حالة لم تعجبك السلعة أو وجدت بها عيبًا فنيًا أو كانت غير مطابقة للمواصفات، وبمكنك القيام بذلك من الموقع الرئيسي من صفحة إرجاع المنتجات.

بالإضافة إلى إمكانية استخدام تخفيضات سبلاش مكة أكثر من مرة أو الحصول على كوبون سبلاش وأحدث العروض والخصومات من خلال الاشتراك في القائمة البريدية وترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

وبالنسبة لتسهيلات الشحن والتوصيل؛ يحصل العميل على شحن مجاني إذا كانت قيمة الفاتورة 100 ريال أو أكثر، ورسوم الشحن للفئات أقل من ذلك هي 10 ريالات سعودية فقط.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023