كود تخفيض سبلاش 20% على المنتجات

مع كود تخفيض سبلاش يمكنك الحصول على الخصومات التي تصل إلى 20% و أكثر و ذلك من أجل أن تضمن الحصول على المنتجات بأقل سعر ممكن في السوق

SF344

كود تخفيض سبلاش متوفر اليوم لجميع العملاء والمتسوقين ممن يستخدمون موقع سبلاش التجاري على الإنترنت، حيث العروض والتخفيضات المقدمة إليك متاحة للاستخدام على تشكيلة المنتجات المتوفرة بما يناسب أحدث الصيحات العالمية التي من شأنك أن تعثر فيها على ما يناسبك ويناسب ذوقك الخاص، لذا دعنا اليوم نستعرض أحدث كود تخفيض سبلاش بأسعار لا مثيل لها لجميع المنتجات.

هل لديك تعامل سابق على متجر سبلاش؟

إن كانت تلك هي مرتك الأولى على الموقع دعنا في البداية نعرفك على المتجر بشكل بسيط إذ أنه جزء من شركات “لاند مارك” المتواجدة بالشارقة علماً بأن المتجر قد تأسس عام 1933م ومنذ البداية برز نجم المتجر في تقديمه لما يحتاج إليه العملاء من أزياء عصرية وكلاسيكية على حد سواء.

منتجات متجر سبلاش تلائم الرجال والنساء بلا استثناء لأن هنالك أقسام مخصصة وفي كلاً منها ستجد منتجات بعلامة تجارية خاصة بالموقع تشتمل على 24 تصميم مختلف، ولكن إن كنت من محبي العلامات التجارية العالمية الأخرى ستجد مبتغاك مع 11 علامة وماركة تجارية أخرى مثل كوبر، إيل….. إلخ من الماركات.

كيف تبدأ حسابك الخاص على متجر سبلاش؟

لكي تتمكن من الشراء بكل حرية والحصول على كود تخفيض سبلاش لابد من أن يكون لديك حساب في المتجر، وهذا ما يمكنك تنفيذه بكل سهولة من خلال طريقتين الأولى بالاعتماد على حسابك الخاص على الفيسبوك حيث تدخل من خلاله إلى المتجر بعد الموافقة على قائمة الأذونات التي تسمح خلالها بمشتركة تفاصيل حسابك مع المتجر.

في حين ما تأتيك الطريقة التالية إذا ما اتبعت الخطوات البسيطة التالية:

  1. لابد لك بداية من الضغط على كلمة (تسجيل الدخول) وهي تلك المتواجدة في أعلى الصفحة.
  2. من ثم قم بالضغط على أشتراك التي تظهر بالمربع المنسدل.
  3. تالياً سيكون عليك ملئ البيانات المطلوبة منها (الاسم، العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني النشط الذي تستخدمه).
  4. تالياً قم بصنع كلمة السر الخاصة بك والتي ستدخل بها بشكل مستمر على المتجر فيما بعد، وقم بتأكيدها.
  5. سيكون عليك كذلك تحديد نوع الجنس الذي من خلاله سيضع لك المتجر أفضلي بالمنتجات المناسبة إليك.

وإّذا بك تكون قد انتهيت من إنشاء الحساب علماً بأنه من خلال هذا الحساب الوحيد بإمكانك التسوق عبر كافة العلامات والمتاجر التابعة لمجموعة لاند مارك والمتواجدة على الإنترنت بكل سهولة.

أحدث كود تخفيض سبلاش

نأتيك تالياً لعرض القليل من أكود التخفيض والخصم الحديثة الممنوحة لجميع العملاء ومستخدمي متجر سبلاش دبي بجميع الدول والبلدان العربية، ما عليك سوى الحصول على ككد التخفيض وإدخاله عند الشراء والدفع لتتمتع بالتخفيض المناسب.

من ضمن العروض والتخفيضات المتاحة إليك التالي:

  • خصم إضافي بقيمة 20% على التشكيلة الجديدة من فاشن المتوفرة على المتجر والتي تمنحك خصم بقيمة 150 درهم/ ريال سعودي على ما تشتريه من المنتجات بتلك التشكيلة.
  • خصم 15% يشتمل على كل المنتجات المتواجدة على الموقع سواء الرجالية منها أو النسائية التي تستطيع إضافته عند الشراء.
  • تخفيض سبلاش اون لاين 50% على الكثير من تشكيلات الملابس الحصرية المتوفرة بالمتجر علماً بأن هذا الخصم يجدد باستمرار ومتوفر على التيشيرتات والقمصان والبلوزات والفساتين والبنطلونات أكانت النسائية أو الرجالية بالمتجر.
  • خصم 60% متوفر على التشكيلات الخاصة بالشتاء وهي الأكبر بالمواقع التجارية على الإنترنت التي تمنحك فرصة لشراء ما تبتغي من التصاميم العالمية أو تلك البارزة والحصرية الخاصة بالموقع.

كل هذا يمكنك الحصول عليه بعد إضافة كود تخفيض سبلاش إلى قائمة المشتريات لتتمتع بالخصم المناسب لذا سارع في خوض تلك التجربة المثيرة.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023